أخر الاخبارستوديو التاسعةكرة القدم

ليلة بنزيما السيئة تنتهي بـ”كارثة” داخل منزله!

تعرض منزل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني للسرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد ضد إلتشي، مساء الأحد، الذي انتهى بالتعادل 2-2.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن موقع “20 دقيقة” أن اللصوص استغلوا مشاركة بنزيما في اللقاء وغيابه عن المنزل وسرقوا أشياء عدة، ولم يكشف عن طبيعتها حتى الآن أو المبالغ المالية المسروقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها كريم بنزيما للسرقة فقد تعرض منزله في فبراير 2019 للسطو خلال لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ب‍برشلونة في سانتياغو بيرنابيو.

وانتشرت بشكل ملحوظ في أوروبا ظاهرة سرقة منازل لاعبي كرة القدم خلال مشاركتهم في اللقاءات وفي أغلب الدوريات الكبرى بألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا حدثت سرقات لنجوم كبار في أكبر الأندية الأوروبية.

وعاش بنزيما أمسية سيئة، حيث أضاع ضربة جزاء في الشوط من الأول من اللقاء أمام إلتشي كانت ستعطي فريقه الأسبقية وهي أول ضربة جزاء يضيعها رفقة ريال مدريد كما خرج مصابا في الدقيقة 58.

وطلب بنزيما (34 عامًا) التغيير في الدقيقة 58 مع تقدم إلتشي بهدف نظيف، وشارك بدلًا منه الصربي لوكا يوفيتش ، ويبدو أن الدولي الفرنسي يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية في ساقه اليسرى، حيث أمسك بهذه العضلة خلال مغادرته الملعب.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى