الحياة والمجتمعثقافة عامة

قصّات شعر تساعد على تنحيف وجهك

رغم سهولة تصفيف الشعر على الموضة، لكن العقبة التي تواجهها بعض النساء هي أن هناك تسريحات مهما كانت حداثتها ربما لا تليق على شكل وجوههن في الأخير.

وتبقى الغاية الأسمى للنساء والفتيات هي عمل تسريحات تتلاءم مع شكل أوجههن، بحيث تمنحهن الإطلالة التي تميزهن وتبرز ملامح وجوههن على نحو غاية في التميز.

ولك أن تعلمي أن السر يكمن في التفاصيل، وهي التي نبرزها في سياق السطور التالية طبقا لآراء خبراء متخصصين في مجال تصفيف الشعر والعناية به. وسنبرز فيما يأتي قائمة بأفضل 10 تسريحات تضمن لك تنحيف وجهك بشكل مثالي:

تسريحة طبقات الشعر المُحَدِّدَة للوجه

واحدة من أبرز التسريحات التي تعمل على تنحيف شكل أي وجه هي تسريحات الطبقات المُحَدِّدَة للوجه؛ إذ تعنى تلك التسريحة بتتبع خطوط عظام الوجنتين وخط الفك، وهو ما يمنحك “تأثيرا فوريا لتحديد الشعر” وإظهار الوجه بشكل نحيف.

تسريحة ذيل الحصان غير المصفف

هناك خرافة تقول إن النساء صاحبات الوجه الممتلئ لا يمكنهن عمل ذيل حصان، والحقيقة أنه وبينما تعمل تسريحة ذيل الحصان المفرودة الممشطة للخلف على تضخيم الملامح الدائرية، فإن تسريحة ذيل الحصان المصففة برفق ذات الملمس المتموج والفارق الخفيف الموجود على الجنب تساعد على تنحيف شكل الوجه بامتياز.

تسريحة الكعكة العلوية الكثيفة المستوحاة من شعر راقصات الباليه

تساعد على خلق خداع عمودي، وهو ما يعمل على إطالة الوجه وتنحيفه بشكل مثالي، بشرط التأكد من عدم إحكام الكعكة بشكل زائد والاهتمام فقط بعمل كثافة لها.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تعمل تلك التسريحة التي تتمتع بكثافة من الجذور على إطالة شكل الوجه ورفعه، فضلا عن تميز شكلها ودورها في جعل وجه المرأة يبدو مثيرا ومواكبا للموضة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تمنح المرأة إطلالة ذات طابع رسمي أكثر، وهي سهلة التنفيذ، لكنها تضمن تنحيف شكل الوجه بصورة مثالية، ويمكنك تجربتها والحصول على النتيجة نفسها بمنتهى السلاسة.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

تعتبر من التسريحات الرائعة التي تساعد على تنحيف شكل الوجه بشكل مباشر وفوري.

تسريحة شعر الأميرات

كانت من التسريحات الرائجة بشكل كبير خلال موسم الصيف الماضي، وهي من التسريحات الفعالة للغاية في تنحيف شكل الوجه، ويمكنك تجربتها للتأكد بنفسك من النتيجة.

تسريحة طبقات الشعر الأشعث

لأنها تضيف عرضا وكثافة للشعر، فإنها تساعد على عمل توازن لشكل الوجه، ويؤكد الخبراء أن تلك التسريحة مثالية لمن ترغب في تنحيف شكل وجهها بشكل مميز.

تسريحة قَصَّة البيكسي

تناسب صاحبات الوجه الذي يشبه شكل القلب، حيث تساعدهن على تنحيف الوجه وكذلك منطقة الجبهة، وتسهم بالفعل في عمل توازن لشكل الوجه عموما بصورة ملفتة.

تسريحة الغرة الأمامية الكاملة

تناسب أكثر النساء صاحبات الوجه البيضاوي، حيث يمكن لتلك الغرة أن تنحف شكل الوجه وتعطيه أبعادا متناسبة، تجعل إطلالة المرأة تبدو متوازنة، أنيقة وجذابة.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى