أخر الاخبارالرياضةستوديو التاسعة

بالصور.. تفاعل “عالمي” مع رحيل جوميز من الهلال السعودي

ألقت العديد من الصحف والمواقع الأجنبية الضوء على نهاية المغامرة الرائعة للمهاجم الفرنسي ذو الأصول السنغالية، بافتيمبي غوميز، مع الهلال، بعد إعلان النادي خلال الساعات الماضية إنهاء عقد اللاعب.

وقالت شبكة “onefootball”: “بافيتيمبي جوميز لن يواصل مغامرته مع الهلال بعد مسيرة حافلة.. وكيل اللاعب لديه اتصالات حاليا مع فنربخشة وغلطة سراي في تركيا وكذلك الريان القطري”.

وذكرت صحيفة “fussballtransfers” الألمانية: “بافتيمبي جوميز يغادر السعودية بعد إنهاء عقده مع الهلال بالتراضي. هناك اهتمام من فنربخشة بضمه كما يُخطط غلطة سراي لإعادة المهاجم إلى صفوف الفريق الذي أحرز معه في موسم 2017/18 32 هدفا في 42 مباراة. بالإضافة إلى ذلك يريد الريان القطري ضمه”.

فيما كتبت شبكة “رويترز” الدولية: “غوميز يغادر الهلال بعد قيادته الفريق السعودي للفوز بلقبين قاريين خلال 3 سنوات. الهلال مع غوميز هو الفريق الأكثر نجاحا في القارة الآسيوية بإحرازه 4 ألقاب في دوري أبطال آسيا. كما حصد غوميز مع الهلال لقب الدوري السعودي مرتين متتاليتين عامي 2020 و2021”.

وأوضحت البوابة الإخبارية العالمية “worldakkam”: “الهلال يقوم بتكريم رائع للمهاجم بافتيمبي غوميز. يغادر اللاعب بعد فترة عالية التتويج على مدار 3 سنوات ونصف. حضر غوميز للهلال في أغسطس 2018 من غلطة سراي وسجل 108 هدفًا في 150 مباراة وأصبح أحد أشهر اللاعبين في تاريخ النادي السعودي”.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى