الرياضةكرة القدم

العراق يفرط بفوز مهم أمام الإمارات

واصل المنتخب العراقي بكرة القدم، الثلاثاء، إهدار النقاط ضمن جولة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر2022، بعد تعادل بطعم الخسارة أمام مضيفه الإماراتي 2-2.  

وكاد المنتخب العراقي يخرج خاسراً من المباراة بعد تقدمه بهدفين لواحد في آخر ثلاث دقائق، بعد أن أدرك علي مبخوت هدف التعادل للفريق المُضيّف، ومن ثم محاولة تسجيل الهدف الثالث الذي أبعده الحارس العراقي فهد طالب قبل أن تتجاوز الكرة خط المرمى، في لقطات حبست الأنفاس واضطر خلالها حكم المباراة إلى الاحتكام لتقنية “VAR”، لينهي بعدها المباراة بنتيجة التعادل.

سجل منتخب الإمارات هدفه في الدقيقة 33 عن طريق كايو كانيدو، وجاء هدف التعديل والاول لمنتخب العراق من اربع مباريات في البطولة عن طريق امير العماري في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 89 سجل البديل ايمن حسين هدف للعراق الثاني قبل أن يعدل الامارات النتيجة في الدقيقة 93 عن طريق هدافه التاريخي علي مبخوت.

وبهذا التعادل تقدم العراق للمركز الرابع بثلاث نقاط، خلف كل من الامارات ثلاث نقاط- فارق اهداف-، لبنان خمس نقاط، كوريا الجنوبية ثماني نقاط، وإيران المتصدر بعشر نقاط، بينما يقبع سوريا بالمركز الاخير بنقطة واحدة

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى