أخبار الفنأخر الاخبارستوديو التاسعة

الفنانة الكبيرة اسماء صفاء في رسالة عتب للبعض : الدنيا دواره !!

وجهت الفنانة العراقية الكبيرة اسماء صفاء رسالة عتب للبعض ( مسؤولين وفنانين ) طالبتهم فيها بالوقوف مع معاناة الفنان العراقي الكبير خالد احمد مصطفى .. اسماء صفاء شاركت عبر صفحتها الشخصية في الفيس بوك مناشدة من الاعلامية أن خالد زوجة الفنان والاكاديمي خالد احمد مصطفى وهي تناشد انقاذ زوجها من الموت و ظهرت آن وهي في غاية الحزن والإحباط، مناشدةً الشعب العراقي، قائلةً :”انتو سندنا”، وذلك بسبب معانات زوجها مع مرض السرطان، وقالت آن إن زوجها يعاني من فتحة كبيرة في الفم الأمر الذي يعيقه عن الأكل.
وقالت خالد في حديثها :”أناشد كل سياسي باقي في غيرة، أناشد كل خير عندا إمكانية يساعدني حتى نسفره لألمانية لأنه خالد بدا يموت من الجوع”.
وسرعان ما إنتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل المتابعون، وعبروا عن تضامنهم مع أحمد، داعين له بالشفاء العاجل .. ومن جهتها علقت الفنانة الكبيرة اسماء صفاء على المناشدة قائلة : هل من مستجيب بعد الله ،، لو منتظرين تنزلون نعي مثل متكاتفتوا علمود مسرح الرشيد تكاتفوا من اجل انقاذ انسان الي هو اهم عند الله على الاقل بالمشاركة وايصال الصوت لان الدنيا دوارة .. ومما يذكر ان الفنان الكبير سنان العزاوي والفنان الكبير عقيل الزيدي اضافة للفنانة الكبيرة اسماء صفاء اطلقوا منذ اسابيع حملة شعبية لانقاذ حياة الدكتور الفنان خالد احمد مصطفى شافاه الله .. لكن لا مجيب لحملتهم حتى الساعة للاسف الشديد .

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى