أخر الاخبارستوديو التاسعة

التربية: ماضون بتحسين نوعية التعليم والارتقاء بجودة مخرجاته

أكد وزير التربية، علي الدليمي، اليوم الاثنين، المضي بتحسين نوعية التعليم والارتقاء بجودة مخرجاته، فيما أعربت منظمتي اليونسكو واليونيسيف عن الاستعداد لبناء نظام معلوماتي تربوي.

وقالت التربية في بيان لها ، إن الدليمي “ترأس اعمال المؤتمر التعريفي الخاص بنظام إدارة المعلومات التربوية “EMIS” في مبنى الوزارة ، بحضور وكلاء الوزارة للشؤون الإدارية والفنية ومدير مكتب اليونسكو في العراق وممثل عن اليونسيف والاتحاد الأوربي وهيئة المستشارين في الامانة العامة ل‍مجلس الوزراء وهيئة الاعلام والاتصالات وعدد من المديرين العامين للتربية”.

واكد الدليمي، خلال كلمة افتتاح المؤتمر، ان “الوزارة ماضية في تنفيذ الخطط والبرامج لتحسين نوعية التعليم والارتقاء بجودة مخرجاته وترسيخ التنافسية في هذا القطاع الحيوي المهم ، ومواكبة التطور السريع في تكنلوجيا المعلومات والاتصالات لتوفير مصادر التعليم الالكترونية الذكية وإدامتها في كل مفاصل العملية التربوية والتعليمية”.

وأضاف ، “نتوجه بالشكر لجميع الجهات والمنظمات الساندة والداعمة لوزارة التربية في تطبيق هذا النظام التربوي الذي يُشكل خطوة هامة للاستجابة لمختلف التحديات التي تواجه التعليم في البلاد”.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى